لقاء للحكام والمقيمين لكرة القدم بحضرموت الوادي
سيئون / موقع مديرية ساه/ جمعان دويل
الجمعة 26/ابريل/2019
1IMG_0683.JPG
نظمت لجنة الحكام الفرعية بحضرموت الوادي اليوم لقاء عام لحكام ومقيمي كرة القدم بحضرموت الوادي بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء برعاية وبدعم الشخصية الرياضية  والاجتماعية / عمر محمد بن حمدون .

وفي اللقاء الذي احتضنته صالة الماهر بسيئون اكد رئيس اللجنة الفرعية للحكام بحضرموت الوادي الدولي / سالم سعد مبروك اهمية هذه اللقاءات التي تجمع الكيان الواحد برغم بعد المسافات وتباعد المناطق المنتمي اليها الجميع في خلق الالفة والمحبة والتعارف والتحاور ومناقشة الاوضاع والصعوبات والمعوقات التي تواجه التحكيم في كرة القدم . مستعرضا العديد من المعوقات والصعوبات التي تواجهها اللجنة سيما مع كثافة الانشطة الرياضية من مسابقات والتي ستتواصل خلال شهر رمضان المبارك وبعد عيد الفطر , مؤكدا على اهمية الجاهزية البدنية والذهنية اثناء إدارة المباريات , مقدما شكره وتقديره ونيابة عن جميع الحكام للشخصية الرياضية والاجتماعية داعم الشباب الاخ / عمر حمدون على تكرمه بدعمه لهذا اللقاء الامر الذي ليس غريبا عليه بدعمه المتواصل لكافة الاطر الرياضية والشبابية .
وبدوره اكد عضو لجنة المسابقات بفرع قدم الوادي / عبدالوهاب يسر محفوظ بأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية والتطوير الذاتي للحكام من خلال الاطلاع المستمر على القوانين واللوائح والانظمة ورفع المستوى الثقافي للحكام الامر الذي سيسهم بالرقي بالواقع الكروي بحضرموت الوادي .
وتخلل اللقاء الذي حضره سكرتير اللجنة احمد سعيد بزعل وعضو اللجنة شكري باشعيب وعدد من مقيمي الحكام بالوادي ونخبة من الاعلاميين عدد من النقاشات والملاحظات والمقترحات من قبل الحاضرين تؤكد بأهمية التدريب والتأهيل للحكام مع الاشادة بجهود اللجنة الفرعية للحكام على جهودهم في هذا الجانب اضافة الى التقييم الذاتي لكل حكم بعد كل مباراة وتصحيح الاخطاء ان وجدت .



انتقال سريع:
 
ماهو تقييمك لمستوى الخدمات التي تقدمها الشركات النفطية للمنطقة مقابل ماتسببه من أضرار وتلوث في مديرية ساه ?